انتهاء المباراة بفوز مصر 2 / 0 علي اوغندا - اخبار التعليم لحظة بلحظة

Breaking

اخر الأخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 30 يونيو 2019

انتهاء المباراة بفوز مصر 2 / 0 علي اوغندا

يحتل متخب مصر صدارة المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط وضمن التأهل رسميًا لدور الـ16 بكأس أفريقيا 2019.
ويأتي منتخب أوغندا في المركز الثاني بأربع نقاط، ويأتى زيمبابوي في المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرًا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد ويلتقى الفريقان في التاسعة مساءا على ستاد الدفاع الجوي.
بعد مرور 5 دقائق من زمن المباراة، بادل منتخب أوغندا نظيره المصري الهجمات منذ البداية، ليشكل خطورة واضحة على مرمى محمد الشناوي.
ومع حلول الدقيقة 7، هدد منتخب أوغندا مرمى الشناوي، بعد خطأ دفاعي مصري ليستحوذ ميا على الكرة، قبل أن يمرر بينية داخل منطقة الجزاء إلا أن باهر المحمدي أبعد الكرة إلى ركنية مرت بسلام على الفراعنة.
وسقط أحمد حسن كوكا مصابا في الدقيقة 23، ليخرج من أرض الملعب، ليجري بعدها مروان محسن عمليات الاحماء استعدادا للدخول بدلا منه.
وفي الدقيقة 25، قرر اجيري اجراء تبديل اضطراري بعد اصابة كوكا ويدفع بمروان محسن بدلا منه في خط الهجوم.
واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لمنتخب مصر في الدقيقة 36، ليتكفل بتفيذها محمد صلاح، ويسدد الكرة على يسار الحارس أونيانجو.
وعقب هدف محمد صلاح، واصل منتخب مصر ضغطه على الفريق الخصم، ليتمكن أحمد المحمدي من تسجيل الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة45، بعد عرضية من الجانب الأيسر وصلت للمحمدي، الذي سدد صاروخية سكنت شباك الحارس أونيانجو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad